• Loading...

نائب أمير مكة المكرمة يفتتح معرض " اطلاق القدرات "


افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة, اليوم، معرض " إطلاق القدرات " الذي نظمه مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة في قاعة الملك سلمان بالمركز .
وتجوّل سموّه على أقسام ووحدات المركز, وتعرّف على برامج الرعاية الطبية والتأهيلية والتعليمية، وورش الجبائر، والنطق، والتخاطب، والتدريب والتعليم المستمر التى يقدمها المركز .
كما اطلع سموه على صور المعرض " 117 صورة " رسمها الأطفال ذوو الإعاقة من مختلف المراحل السنية من 6 - 18 عام, بدعم من مؤسسة الملك خالد الخيرية ، مقدماً سموه هدايا للأطفال المعاقين.
وشكر أمين عام الجمعية عوض الغامدي, سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة على افتتاحه لهذ المعرض, منوهاً بما توليه الدولة من اهتمام ودعم للعمل الخيري بوجه عام ، ولأنشطة الجمعية وبرامج رعاية المعوقين بوجه خاص .
يذكر أن مبادرة " إطلاق القدرات " بدأت بدعم من مؤسسة الملك خالد الخيرية ، وتتمحور فكرتها في نشر ثقافة قدرة الاطفال ذوي الاعاقة على الاندماج مع بيئتهم الخارجية ، والمشاركة في مشاريع كبيرة وناجحة ، والتعبير عن ذاتهم من خلال هذه العمل ، واعطائهم الثقة بأنفسهم على اثبات بصمتهم من خلال عمل ورشة فنية لتنمية مهاراتهم الفنية .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك