• Loading...

بحضور دبلوماسين ورياضين وإعلاميين.. مصر ثاني البطولة التي اقامتها بين السفارات

أحمد إبراهيم
بحضور  عدد من الدبلوماسيين والرياضيي والإعلاميين وجمع غفير من المشجعين وفي امسية وسهرة كروية ممتعة اختتمت امس البطولة الرياضية التي نظمتها واشرفت عليها السفارة المصرية بين فرق السفارات بحصول فريق المنشات الرياضية على الكأس والبطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق السفارة المصرية الذي احتل وصافة البطولة  فيما حصل فريق الولايات المتحدة الأمريكية على المركز الثالث فريق فلسطين على المركز الرابع.
وصرح السفير هاني صلاح القنصل العام المصري بالرياض بأن البطولة حظيت بكل اهتمام من جانب السفير المصري ناصر حمدي سفير جمهورية مصر العربية في المملكة وأنها حققت النجاح والهدف الذي كنا نصبوا إليه وبمشاركة الكثير من الفرق وحضور الشخصيات الرياضية على رأسهم محسين الجمعان لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي لكرة القدم.
وتابع صلاح حديثه قائلاً أشكر الجمهور الغفير الذي حضر البطولة خصوصاً في المباراة النهائية وأشكر المنشأت الرياضية التي استضافت البطولة وكانت استضافة مميزة ونبارك للمشنأت الرياضية حصولها على المركز الأول كونهم الفريق الأفضل منذ بداية البطولة وأشاد بما قدمه الفريق المصري في المباراة النهائية من المهارات واللعب الجماعي المميز .
اردف سعادته نبارك لفريق دولة الكويت حصوله على أحسن روح رياضية وحصل حارس مرمى فريق المنشأت خالد الرشيدي على كأس افضل حارس مرمى وحصل لاعب فريق المنشأت  عبدالمجيد الجروان على هداف البطولة برصيد 11 هدف وحصل اللاعب المصري أمير محمد أحمد على أفضل لاعب في البطولة.
وفي النهاية تم اخذ صور تذكارية مع سعادة السفير هاني صلاح واللاعب الدولي محيسن الجمعان والفرق الفائزة واللاعبين والإعلاميين.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك