• Loading...

حدتني الدنيا


الشاعره حنين الرويلي

حدتني الحاجه  على بعض الانذال
من حر وقتن شبتنا ضروفه
لو قلت كيف الحال ماسرك الحال
الوقت مايل وتعبتنا اصدرفه
هذي هي الدنيا متاهه وترحال
وتعلم الانسان.. باسه ،،وخوفه
من وين اجيب الصبر ياضيقة البال
ونفسي على بعض الطواري عيوفه
ياغزبتي قال المثل من صبر نال
والصبر في بعض المواقف حسوفه
ايام عمري كلها حزن واهوال
حتى منام العين ماهي تشوفه
مابين كذب وخاين ومحتال 
لاتعذلون القلب ... من حر جوفه
من بعد ماغنيت ...ليل العنا طال
اخذت مع ليل ..المواجع بروفه
ولقيت في صدري ...مشاريه تختال
بين الحنين وبين صمتي ونوفه
انا بقايا، صمت !واحساس وافضال
فاحت على الغاوين انقى وصوفه


أخبار متعلقه

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك